الهلال السعودي يستعد على قدم وساق بعد إصابة نجمي الفريق


توالت أزمـة الإصابـات فـي الفريق الأول بنـادي الهـلال السعودي  لكـرة القدم ، بعـد إصابة الثنائـي الدولي " سـلمان الفرج، عبدالملك الخيبري " ، حيث باتت الإصابات بمثابة " شبحا " يؤرق عشاق الزعيم في الفترة الأخيرة .وكان اللاعب محمد البريك قد تم استبعاده من قائمة المنتخب السـعودي الأول , بعد أن أصيب على مستوى العضلة الخلفية في معسكر الرياض قبل مواجهة تايلاند، فيما كان ياسر الشهراني قد عاد من معسكر المنتخب أيضا في النمسا بإصابة لازال يحتاج لفترة تأهيل منهـا  .

وكان الثنائـي الفـرج والخيبري قد خضعا أمس لجلسـة علاجيـة بعيادة النـادي، حيث وضع الجهـاز الطبي للفريق بقيـادة الدكتور أعمر مهـدان (جزائـري) البرنامج العلاجي الـذي يتوافق مـع التقرير الطبي والتوصيـات من قبل طبيب المنتخب الأول الدكتور جمال خليفة.


مـن جهتـه، منـح الجهـاز الفنـي للفريق الأزرق بقيـادة الأورغوياني جوسـتافو ماتوسـاس خمسة من اللاعبين الدوليين إجازة لمدة أربعة أيام بعـد مشاركتهم مـع المنتخـب الأول , وهم (نـواف العابد، أسامة هوساوي،  عبدالمجيد الرويلي , سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري) ,علـى أن يعـاودوا تدريباتهـم الثلاثاء المقبـل مع باقي اللاعبين الذين سـيتمتعون بإجازة يومين لقضاء عيد الأضحى مع أسرهم.

وتواجـد الخماسـي الدولي فـي مقر النـادي أمس الجمعة عقب انتهاء المهمة الوطنية مع منتخب بلادهم .
في حين منعت النزلة المعوية حارس المرمى فهد الثنيان من المشـاركة في التدريبات .
من جهة أخرى، واصل الثلاثي (محمد البريك، ياسر الشهراني ، عبـدالله الزوري) برامجهم العلاجيـة والتأهيلية تمهيدا لعودتهـم للتدريبـات بشـكل جماعـي، حيث مـن المقرر أن تشـهد عودة اللاعبـين من الإجازة مشـاركة الأول والثاني بشـكل رسـمي، فيما يواصل الأخيـر مراحلـه النهائية من التأهيل .

يذكر أن نادي الهلال سوف يواجه الإتفاق في دوري جميل السعودي للمحترفين يوم 16 سبتمبر/أيلول الجاري، بمنافسات الجولة الثالثة من الدوري .

الهلال السعودي يستعد على قدم وساق بعد إصابة نجمي الفريق Rating: 4.5 Diposkan Oleh: Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق